تسريب مخططات iPhone 14 يكشف تفاصيل التصميم وموعد الإطلاق



كانت سلسلة iPhone 14 لهذا العام في الأخبار منذ أشهر حتى الآن ، ويمكننا القول بأمان أن Apple ستطلق أربعة منها ، مثلما كانت تفعل على مدى الجيلين الماضيين ، في عام 2022. لدينا أيضا فكرة عن تصميم iPhone 14 ، لكن التفاصيل التي ظهرت حديثا تعطي مزيدا من التبصر في جميع الموديلات القادمة. فيما يلي نظرة على ما نعرفه.

تم تسريب مخططات سلسلة iPhone 14 (ايفون 14)

ظهرت مخططات مسربة من سلسلة iPhone 14 على Weibo (عبر ShrimpApplePro على Twitter) ، مما يعطينا فكرة عن تصميم النماذج الجديدة. يشير هذا التسريب الجديد إلى أنه سيكون هناك أربعة طرازات من iPhone 14: iPhone 14 و iPhone 14 Max و iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max. هذا يؤكد أيضا أن Apple ستودع النموذج المصغر ، بالنظر إلى أدائه غير الجيد في السوق. وهذا شيء سمعناه من قبل حتى نتمكن من توقع أن يصبح صحيحا في وقت لاحق من هذا العام.


صور مسربة لآيفون 14

 تعطينا الصور المسربة في المقام الأول نظرة على تصميم سلسلة iPhone 14. ينظر إلى طرازات iPhone 14 Pro بسنام كاميرا خلفية ضخم ، والذي قد يكون بسبب وجود الكاميرا الأساسية بدقة 48 ميجابكسل التي يشاع عنها. سيكون هذا هو الأول من نوعه لشركة Apple ومن المتوقع أن يحسن بشكل كبير التصوير الفوتوغرافي في الإضاءة المنخفضة باستخدام تقنية ربط البكسل.

من المتوقع أن تأتي الطرز القياسية غير الاحترافية مع مطبات كاميرا أصغر ، مما يعني أنه لن تكون هناك ترقية لتكوين الكاميرا لها.


تفاصيل أخرى متاحة عن ايفون 14

لا يوجد أي تلميح إلى عرض تشكيلة iPhone 14 ولكن لدينا شائعات سابقة للاعتماد عليها. تم نشره عدة مرات في الماضي أن iPhone 14 سيشهد ترقية في التصميم مع تضمين شاشة "ثقب + حبوب منع الحمل" لتحل محل الشق سيئ السمعة. في حين أنه من المتوقع أن يحتوي iPhone 14 و 14 Pro على شاشة 6.1 بوصة ، فمن المرجح أن يتضمن iPhone 14 Max و 14 Pro Max شاشة ضخمة مقاس 6.7 بوصة.


يشاع أيضا أنه ستكون هناك شرائح مختلفة تستخدم لطرازات iPhone 14. في حين أنه من المتوقع أن تأتي متغيرات Pro مع مجموعة شرائح A16 Bionic القادمة ، فمن المرجح أن تلتزم الطرز غير Pro بمجموعة شرائح A15 Bionic ، مثل سلسلة iPhone 13.


موعد اطلاق ايفون 14

حتى الآن ، تتضمن التفاصيل الأخرى بطاريات أكبر وميزات كاميرا جديدة والمزيد. من المتوقع إطلاق سلسلة iPhone 14 في سبتمبر من هذا العام ، وهو الوقت الذي سنحصل فيه على جميع المعلومات الملموسة. حتى ذلك الحين ، سنبقيك على اطلاع على الشائعات التي لا بد أن تأتي في طريقنا للحفاظ على الإثارة مستمرة. وبالتالي ، ترقبوا ، وأخبرونا أفكاركم حول تسرب iPhone 14 الجديد في التعليقات أدناه!

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق