كيفية إيقاف تشغيل المصباح (الضوء) على iPhone 13

من الرائع إضاءة الظلام ، ولكن إذا كنت تفعل ذلك عن طريق الصدفة باستخدام جهاز iPhone 13 الخاص بك ، فقد تتساءل عن كيفية إيقاف تشغيله. لحسن الحظ ، يمكنك إيقاف تشغيل المصباح اليدوي المدمج في هاتفك ببضع نقرات فقط على iPhone 13 أو 13 Mini أو 13 Pro أو 13 Pro Max.

قم بإيقاف تشغيل مصباح iPhone اليدوي على شاشة القفل

يتم تفعيل شاشة القفل في وضع الحماية كلما فُتح جهاز iPhone الخاص بك من وضع الاستعداد. على هذه الشاشة ، يمكنك تنفيذ العديد من الوظائف ، مثل فتح الكاميرا بسرعة.

بالإضافة إلى ذلك ، من السهل إيقاف تشغيل المصباح اليدوي على شاشة القفل. للقيام بذلك ، ضع إصبعك على رمز المصباح اليدوي في الزاوية السفلية اليسرى من الشاشة واستمر في الضغط عليه هناك ، وقم بإجراء "ضغطة مطولة".

في لحظة ، ستشعر بردود فعل لمسية تخبرك بأن المصباح قد تم إيقاف تشغيله. في أي وقت ، يمكنك تشغيل مصباح يدوي لجهاز iPhone 13 مرة أخرى عن طريق الضغط مع الاستمرار على إصبعك على رمز المصباح اليدوي مرة أخرى. من السهل جدا ، أليس كذلك؟

قم بإيقاف تشغيل مصباح يدوي iPhone في مركز التحكم

شاشة القفل ليست الطريقة الوحيدة للتحكم في المصباح اليدوي على جهاز iPhone 13. يمكنك أيضا القيام بذلك في مركز التحكم ، وهي قائمة سريعة خاصة مليئة بالاختصارات المفيدة. لإيقاف تشغيل المصباح بهذه الطريقة، افتح "مركز التحكم" أولا عن طريق السحب لأسفل من أيقونة البطارية في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة بإصبع واحد.



عند فتح "مركز التحكم"، حدد موقع رمز المصباح بالقرب من أسفل الشاشة. (إذا كنت لا ترى رمز المصباح اليدوي هناك، فمن السهل إضافته عن طريق تخصيص "مركز التحكم" في "الإعدادات".) اضغط على أيقونة المصباح مرة واحدة.



سيتم إيقاف تشغيل مصباح يدوي لجهاز iPhone الخاص بك. نظرا لأن هذا مفتاح تبديل ، يمكنك إعادة تشغيل المصباح اليدوي بهذه الطريقة في مركز التحكم في أي وقت. وإذا ضغطت مع الاستمرار على أيقونة المصباح اليدوي ، فيمكنك حتى التحكم في سطوعه. حظا سعيدا ، والبقاء آمنا هناك!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق